الأسئلة المتكررة

نحن متاحون دائماً لتقديم النصيحة أو لتيسير الأمور، لذا جمعنا هذه الأسئلة المتكررة بغرض تقديم المساعدة. فإذا كان لديك سؤال، فستجد الإجابة عنه متوفرة هنا.

حسابي

  • هل يمكنني الطلب من على الموقع الإلكتروني؟
    • يمكنك الطلب من على www.gap.sa والتسوق من تشكيلتنا الواسعة من الأزياء النسائية والرجالية وأزياء البنات والأولاد وأزياء الأطفال بسن المشي والأطفال الرضع.

  • مالفرق بين موقع www.gap.sa وموقع www.gap.com؟
    • www.gap.sa هو الموقع الإلكتروني المحلي الرئيسي لتوصيل الطلبيات داخل الإمارات العربية المتحدة بينما يظل موقع www.gap.com هو الموقع الإلكتروني العالمي للعلامة التجارية جاب.

  • إذا قمت بتسجيل الطلب على الموقع الإلكتروني، كيف يمكنني استلام المنتج؟
    • نحرص دائمًا على أن نجعل من التسوق معنا تجربة ممتعة، نوفر لك خدمة التوصيل إلى المنزل للمنتجات المباعة على موقعنا.

  • هل يمكنك تسجيل طلب نيابةً عني؟
    • نعم يمكن لأحد ممثلي خدمة العملاء تسجيل الطلب نيابةً عنك مع توفير خيار "التوصيل إلى المنزل".

      Our Customer Care team can support you with placing an order with the option of home delivery.

  • هل يتوفر لديكم خيار "اختر واحجز"؟
    • لا يتوفر لدينا خيار "اختر واحجز".

التوصيل

  • هل توفرون خدمة التوصيل إلى دول مجلس التعاون الخليجي؟
    • يوفر موقع جاب www.gap.sa حاليًا خدمة التوصيل داخل المملكة العربية السعودية فقط.

  • كم يستغرق زمن توصيل المنتج؟
    • لمزيد من المعلومات، يرجى الاطلاع على سياسة التوصيل على موقعنا. يرجى الاتصال بفريق خدمة العملاء على رقم الهاتف المجاني +966115103212. يمكنك أيضًا مراسلتنا على البريد الإلكتروني بملء النموذج هنا.

الإرجاع/الاسترداد/الاستبدال

  • هل مازلتم تقبلون عمليات الاستبدال والارجاع؟
    • خلال هذه الفترة، يمكنكم ارجاع الطلبات التي تم شراؤها أونلاين فقط.

      طلبات الأونلاين التي تم ارجاعها ستخضع للحجر الصحي والتعقيم تماشيًا مع إرشادات الصحة والسلامة الحكومية.

  • لقد اشتريت هذا المنتج من المملكة العربية السعودية، هل يمكنني استرداد المبلغ المدفوع من أي دولة من دول مجلس التعاون الخليجي؟
    • يرجى الضغط هنا للاطلاع على سياسة الإرجاع والاسترداد

  • لقد اشتريت هذا المنتج من على www.gap.com، هل يمكنني إرجاع المنتج أو استرداد قيمته أو استبداله داخل المملكة العربية السعودية؟
    • عذرًا، لا يمكننا إرجاع أو رد أو تبديل أي منتج تم شراؤه من على موقع www.gap.com على موقع www.gap.sa أو من خلال أي متجر جاب داخل المملكة العربية السعودية لأنهما كيانان منفصلان.

  • لقد اشتريت هذا المنتج من على www.gap.sa، هل يمكنني إرجاع المنتج أو استرداد قيمته أو استبداله في المتجر؟
    • As part of two separate entities, we will only be able to process returns, refunds and refunds on www.gap.sa not in-store.

      عذرًا، لا يمكننا إرجاع أو رد أو تبديل أي منتج تم شراؤه من على موقع www.gap.sa لدى أي متجر من متاجر جاب داخل المملكة العربية السعودية، لأنهما كيانان منفصلان.

بطاقات الهدايا وأمبر

  • لديَّ نقاط أمبر، هل يمكنني استخدامها على الموقع الإلكتروني؟
    • نعم، يمكن لأعضاء أمبر الحصول على نقاط على معاملاتهم من خلال الموقع الإلكتروني. وسيحصل أعضاء أمبر أيضًا على عروض وتخفيضات حصرية ودعوات خاصة بهم لحضور فعاليات جاب.

  • إذا اشتريت منتجًا، هل توفرون خدمة تغليف الهدايا وبطاقة لكتابة رسالة؟
    • لا تتوفر لدينا حاليًا هذه الخدمة.

الدفع

  • ما هي طرق الدفع لديكم؟
    • نقبل طرق متعددة للدفع على موقعنا الإلكتروني: بطاقة ائتمان/خصم أو PayPal أو نقاط أمبر.

  • هل توفرون طريقة "الدفع نقدًا عند الاستلام"؟
    • نعم، تتوفر خدمة الدفع نقدًا عند الاستلام في السعودية بالريال السعودي فقط على الطلبات فوق 350 ر.س. تطبّق رسوم 25 ر.س إضافي لخدمة الدفع نقدًا عند الاستلام. تجرى عملية رد المبالغ المدفوعة لطلبيات الشراء المدفوعة باستخدام خدمة الدفع نقدًا عند الاستلام عن طريق إيداعها كرصيد إلكتروني، وليس دفعها نقدًا، يمكن أن يُستخدَم في إجراء طلبيات الشراء المستقبلية عبر الإنترنت.

  • هل يمكنك استرداد فرق السعر؟
    • إذا تم عرض أحد المنتجات في التخفيضات أو تم عرضه بخصم أكبر خلال 5 أيام من تاريخ شرائكم له، سيمكنكم الحصول على قيمة الخصم على هذا المنتج. يجب أن يكون المنتج بنفس اللون والحجم الذي تم شراؤه. سيتم إرجاع الفرق بين السعر الأصلي وسعر التخفيضات عن طريق قسيمة شراء. المنتجات المخفّضة مسبقًا غير مشمولة ولا تندرج تحت فارق السعر. للحصول على القسيمة، يُرجى الاتصال بخدمة العملاء على الرقم 966115103212+

عام

  • من يمكنني الاتصال به للرد على الأسئلة المتعلقة بالموقع الإلكتروني www.gap.sa؟
    • يمكنك التواصل معنا من خلال +966115103212 أو عبر البريد الإلكتروني على [email protected] يتوفر فريق خدمة العملاء ما بين الساعة 10 صباحًا إلى الساعة 10 مساءً خلال أيام الأسبوع.