نحن متاحون دائماً لتقديم النصيحة أو لتيسير الأمور، لذا جمعنا هذه الأسئلة المتكررة بغرض تقديم المساعدة. فإذا كان لديك سؤال، فستجد الإجابة عنه متوفرة هنا.
يمكنك الطلب من على www.gap.sa والتسوق من تشكيلتنا الواسعة من الأزياء النسائية والرجالية وأزياء البنات والأولاد وأزياء الأطفال بسن المشي والأطفال الرضع.
www.gap.sa هو الموقع الإلكتروني المحلي الرئيسي لتوصيل الطلبيات داخل الإمارات العربية المتحدة بينما يظل موقع www.gap.com هو الموقع الإلكتروني العالمي للعلامة التجارية جاب.
في هذا الوقت، نوفر فقط التوصيل إلى المنزل.
نعم، يرجى التواصل مع خدمة العملاء لدينا على 97142156616+ أو البريد الإلكتروني [email protected] للمزيد من المساعدة.
نحرص دائمًا على أن نجعل من تسوقك معنا تجربة ممتعة ومريحة. للأسف لا يتوفر لدينا خيار "اختر واحجز".
يمكنك التحقق من حالة طلبك عن طريق تسجيل الدخول إلى حسابك واختيار الطلب لمعرفة حالته. يرجى الاطلاع على سياسة التوصيل على موقعنا للحصول على أحدث المعلومات https://en.gap.sa/shipping-policy/. خلال فترات ذروة التسوق قد يكون هناك تغيرات في هذه الجداول الزمنية.
نقبل أغلب بطاقات الائتمان والخصم وPayPal أو بيمكنك أيضًا استخدام طريقة الدفع نقدًا عند التوصيل (استلام الطلب). للأسف، لا يمكننا قبول قسائم متجر جاب لعمليات الشراء عبر الإنترنت. للعثور على أقرب متجر، يرجى النظر إلى محدد المواقع.
حالياً، لا يمكن للعملاء استرداد نقاط آمبر على مواقع جاب ولكن سيستمرون في الحصول على النقاط على حسب الفئة العضوية الخاصة لكل عميل. للحصول على نقاط آمبر، يجب تسجيل الدخول باستخدام بيانات الاعتماد لآمبر للتأكد من الحصول على النقاط في كل عملية تسوق.
نعم، نوفر طريقة "الدفع نقدًا عند الاستلام"، كطريقة للدفع باستخدام الريال السعودي. يتم دفع رسوم إضافية لنا للمناولة 25 ر.س لجميع عمليات الدفع النقدية لتغطية تكلفة هذه الخدمة. تجرى عملية رد المبالغ المدفوعة لطلبيات الشراء المدفوعة باستخدام خدمة الدفع نقدًا عند الاستلام عن طريق إيداعها كرصيد إلكتروني(أونلاين)، وليس دفعها نقدًا، يمكن أن يُستخدَم في إجراء طلبيات الشراء المستقبلية عبر الإنترنت.
إذا تم عرض أحد المنتجات في التخفيضات أو تم عرضه بخصم أكبر خلال 5 أيام من تاريخ شرائكم له، سيمكنكم الحصول على قيمة الخصم على هذا المنتج. يجب أن يكون المنتج بنفس اللون والحجم الذي تم شراؤه. سيتم إرجاع الفرق بين السعر الأصلي وسعر التخفيضات عن طريق قسيمة شراء. المنتجات المخفّضة مسبقًا غير مشمولة ولا تندرج تحت فارق السعر. للحصول على القسيمة، يُرجى الاتصال بخدمة العملاء على الرقم 966115103212+
أسرع طريقة لعملية الإعادة هي الخدمة الذاتية من خلال حسابك عبر الإنترنت. اتبع الخطوات:
· قم بتسجيل الدخول لحسابك. إذا لم تتمكن من الدخول لحسابك يرجى الاتصال بفريق خدمة العملاء على +966115103212 أو البريد الإلكتروني [email protected]؛
· اختر الطلب الذي ترغب في إعادته؛
· اختر "إعادة طلب"؛
· على هذه الصفحة اختر "المنتج" الذي ترغب في إعادته وقم بوصف حالة المنتج؛
· اختر "إعادة الطلب المختار"؛
· عند الانتهاء، يرجى الاتصال بفريق خدمة العملاء باستخدام تفاصيل الاتصال المكتوبة في الأعلى لتحديد موعد إعادة الطلب في التاريخ المناسب لك.
بعد أن يستلم المستودع المنتج الذي تمت إعادته، ستحصل على الاسترداد باستثناء أي رسوم توصيل أو خدمة. يرجى النظر للشروط والأحكام للحصول على المزيد من المعلومات حول طريقة استرداد الأموال التي ستحصل عليها.
جاب لا يوفر عمليات التبديل، ولكن يمكنك أن تعيد طلبك حتى 30 يوم بعد يوم الاستلام.
يجب أن تنعكس الائتمانات عبر الإنترنت فوراً عند تأكيد الاسترداد.
مشتريات البطاقات المصرفية (بطاقات الائتمان\الخصم) سيتم ردها مقابل البطاقة (المستخدمة لعملية الشراء الأصلية). يجب أن تنعكس هذه على بطاقة الائتمان الخاصة بك. في حال وقوع أي مشكلة، يرجى الاتصال بالبنك الذي تتعامل معه.
يرجى الضغط هنا للاطلاع على سياسة الإرجاع والاسترداد
عذرًا، لا يمكننا إرجاع أو رد أو تبديل أي منتج تم شراؤه من على موقع www.gap.com على موقع www.gap.sa أو من خلال أي متجر جاب داخل المملكة العربية السعودية لأنهما كيانان منفصلان.
As part of two separate entities, we will only be able to process returns, refunds and refunds on www.gap.sa not in-store.
عذرًا، لا يمكننا إرجاع أو رد أو تبديل أي منتج تم شراؤه من على موقع www.gap.sa لدى أي متجر من متاجر جاب داخل المملكة العربية السعودية، لأنهما كيانان منفصلان.
للأسف، لا نتوفر خدمة تغليف الهدايا أو الرسائل الشخصية على طلبات جاب حالياً.
يمكنك التواصل معنا من خلال +966115103212 أو عبر البريد الإلكتروني على [email protected]. يتوفر فريق خدمة العملاء ما بين الساعة 10 صباحًا إلى الساعة 10 مساءً خلال أيام الأسبوع.