الأسئلة المتكررة

نحن متاحون دائماً لتقديم النصيحة أو لتيسير الأمور، لذا جمعنا هذه الأسئلة المتكررة بغرض تقديم المساعدة. فإذا كان لديك سؤال، فستجد الإجابة عنه متوفرة هنا.

حسابي

  • هل يمكنني الطلب من على الموقع الإلكتروني؟
    • يمكنك الطلب من على www.gap.sa والتسوق من تشكيلتنا الواسعة من الأزياء النسائية والرجالية وأزياء البنات والأولاد وأزياء الأطفال بسن المشي والأطفال الرضع.

  • مالفرق بين موقع www.gap.sa وموقع www.gap.com؟
    • www.gap.sa هو الموقع الإلكتروني المحلي الرئيسي لتوصيل الطلبيات داخل الإمارات العربية المتحدة بينما يظل موقع www.gap.com هو الموقع الإلكتروني العالمي للعلامة التجارية جاب.

  • إذا قمت بتسجيل الطلب على الموقع الإلكتروني، كيف يمكنني استلام المنتج؟
    • في هذا الوقت، نوفر فقط التوصيل إلى المنزل.

  • هل يمكنك تسجيل طلب نيابةً عني؟
    • نعم، يرجى التواصل مع خدمة العملاء لدينا على 97142156616+ أو البريد الإلكتروني [email protected] للمزيد من المساعدة.

  • هل يتوفر لديكم خيار "اختر واستلم"؟
    • نحرص دائمًا على أن نجعل من تسوقك معنا تجربة ممتعة ومريحة. للأسف لا يتوفر لدينا خيار "اختر واحجز".

  • كم يستغرق زمن توصيل المنتج؟
    • يمكنك التحقق من حالة طلبك عن طريق تسجيل الدخول إلى حسابك واختيار الطلب لمعرفة حالته. يرجى الاطلاع على سياسة التوصيل على موقعنا للحصول على أحدث المعلومات https://en.gap.sa/shipping-policy/. خلال فترات ذروة التسوق قد يكون هناك تغيرات في هذه الجداول الزمنية.

الدفع

  • ما هي طرق الدفع لديكم؟
    • نقبل أغلب بطاقات الائتمان والخصم وPayPal أو بيمكنك أيضًا استخدام طريقة الدفع نقدًا عند التوصيل (استلام الطلب). للأسف، لا يمكننا قبول قسائم متجر جاب لعمليات الشراء عبر الإنترنت. للعثور على أقرب متجر، يرجى النظر إلى محدد المواقع.

  • لديَّ نقاط أمبر، هل يمكنني استخدامها على الموقع الإلكتروني؟
    • حالياً، لا يمكن للعملاء استرداد نقاط آمبر على مواقع جاب ولكن سيستمرون في الحصول على النقاط على حسب الفئة العضوية الخاصة لكل عميل. للحصول على نقاط آمبر، يجب تسجيل الدخول باستخدام بيانات الاعتماد لآمبر للتأكد من الحصول على النقاط في كل عملية تسوق.

  • هل توفرون طريقة "الدفع نقدًا عند الاستلام"؟
    • نعم، نوفر طريقة "الدفع نقدًا عند الاستلام"، كطريقة للدفع باستخدام الريال السعودي. يتم دفع رسوم إضافية لنا للمناولة 25 ر.س لجميع عمليات الدفع النقدية لتغطية تكلفة هذه الخدمة. تجرى عملية رد المبالغ المدفوعة لطلبيات الشراء المدفوعة باستخدام خدمة الدفع نقدًا عند الاستلام عن طريق إيداعها كرصيد إلكتروني(أونلاين)، وليس دفعها نقدًا، يمكن أن يُستخدَم في إجراء طلبيات الشراء المستقبلية عبر الإنترنت.

  • هل يمكنك استرداد فرق السعر؟
    • إذا تم عرض أحد المنتجات في التخفيضات أو تم عرضه بخصم أكبر خلال 5 أيام من تاريخ شرائكم له، سيمكنكم الحصول على قيمة الخصم على هذا المنتج. يجب أن يكون المنتج بنفس اللون والحجم الذي تم شراؤه. سيتم إرجاع الفرق بين السعر الأصلي وسعر التخفيضات عن طريق قسيمة شراء. المنتجات المخفّضة مسبقًا غير مشمولة ولا تندرج تحت فارق السعر. للحصول على القسيمة، يُرجى الاتصال بخدمة العملاء على الرقم 966115103212+

الإرجاع/الاسترداد/الاستبدال

  • كيف يمكنني إعادة الطلب؟
    • أسرع طريقة لعملية الإعادة هي الخدمة الذاتية من خلال حسابك عبر الإنترنت. اتبع الخطوات:

      · قم بتسجيل الدخول لحسابك. إذا لم تتمكن من الدخول لحسابك يرجى الاتصال بفريق خدمة العملاء على +966115103212 أو البريد الإلكتروني [email protected]؛

      · اختر الطلب الذي ترغب في إعادته؛

      · اختر "إعادة طلب"؛

      · على هذه الصفحة اختر "المنتج" الذي ترغب في إعادته وقم بوصف حالة المنتج؛

      · اختر "إعادة الطلب المختار"؛

      · عند الانتهاء، يرجى الاتصال بفريق خدمة العملاء باستخدام تفاصيل الاتصال المكتوبة في الأعلى لتحديد موعد إعادة الطلب في التاريخ المناسب لك.

      بعد أن يستلم المستودع المنتج الذي تمت إعادته، ستحصل على الاسترداد باستثناء أي رسوم توصيل أو خدمة. يرجى النظر للشروط والأحكام للحصول على المزيد من المعلومات حول طريقة استرداد الأموال التي ستحصل عليها.

  • هل يمكنني تغيير طلبي؟
    • جاب لا يوفر عمليات التبديل، ولكن يمكنك أن تعيد طلبك حتى 30 يوم بعد يوم الاستلام.

  • كم من الوقت سيستغرق معالجة الاسترداد؟
    • يجب أن تنعكس الائتمانات عبر الإنترنت فوراً عند تأكيد الاسترداد.

      مشتريات البطاقات المصرفية (بطاقات الائتمان\الخصم) سيتم ردها مقابل البطاقة (المستخدمة لعملية الشراء الأصلية). يجب أن تنعكس هذه على بطاقة الائتمان الخاصة بك. في حال وقوع أي مشكلة، يرجى الاتصال بالبنك الذي تتعامل معه.

  • لقد اشتريت هذا المنتج من المملكة العربية السعودية، هل يمكنني استرداد المبلغ المدفوع من أي دولة من دول مجلس التعاون الخليجي؟
    • يرجى الضغط هنا للاطلاع على سياسة الإرجاع والاسترداد

  • لقد اشتريت هذا المنتج من على www.gap.com، هل يمكنني إرجاع المنتج أو استرداد قيمته أو استبداله داخل المملكة العربية السعودية؟
    • عذرًا، لا يمكننا إرجاع أو رد أو تبديل أي منتج تم شراؤه من على موقع www.gap.com على موقع www.gap.sa أو من خلال أي متجر جاب داخل المملكة العربية السعودية لأنهما كيانان منفصلان.

  • لقد اشتريت هذا المنتج من على www.gap.sa، هل يمكنني إرجاع المنتج أو استرداد قيمته أو استبداله في المتجر؟
    • As part of two separate entities, we will only be able to process returns, refunds and refunds on www.gap.sa not in-store.

      عذرًا، لا يمكننا إرجاع أو رد أو تبديل أي منتج تم شراؤه من على موقع www.gap.sa لدى أي متجر من متاجر جاب داخل المملكة العربية السعودية، لأنهما كيانان منفصلان.

عام

  • هل توفرون خدمة تغليف الهدايا أو الرسائل الشخصية؟
    • للأسف، لا نتوفر خدمة تغليف الهدايا أو الرسائل الشخصية على طلبات جاب حالياً.

  • من يمكنني الاتصال به للرد على الأسئلة المتعلقة بالموقع الإلكتروني www.gap.sa؟
    • يمكنك التواصل معنا من خلال +966115103212 أو عبر البريد الإلكتروني على [email protected]. يتوفر فريق خدمة العملاء ما بين الساعة 10 صباحًا إلى الساعة 10 مساءً خلال أيام الأسبوع.