المنتجات المُرتجعة والمُستبدلة

يمكنكم إرجاع منتجاتكم المشتراة عبر شبكة الإنترنت في غضون 30 يومًا من تاريخ تسليمكم الطلب الخاص بكم مع مراعاة الشروط المنصوص عليها في هذا البند "الإرجاع والاستبدال"، على أن نرد لكم كامل القيمة الاسمية للمشتريات غير التالفة المرتجعة حسب الأصول (غير شاملة رسوم عملية التسليم الأساسية أو رسوم خدمة الدفع النقدي عند التسليم) على حساب بطاقة الائتمان الخاصة بكم أو على حساب بنكي إلكتروني عبر الإنترنت، تبعًا لطريقة الشراء.


تستغرق سياسة الإرجاع لغاية 14 يومًا بعد استلام طلبك. ستتلقون رسالة تأكيد برد المبلغ المدفوع عبر البريد الإلكتروني حال إتمام العملية


وفي حال عدم إيداع المبلغ المسترد على حسابكم بعد أكثر من 14 يومًا، يُرَجى تقديم رسالة التأكيد المشار إليها إلى موظفي البنك الخاص بكم حتى يتمكنوا من مساعدتكم وتسريع إتمام العملية.

سياسة الإرجاع

يمكن إرجاع المنتجات المشتراة عبر الإنترنت من خلال التواصل معنا عبر الرقم 8444636 800 أو عن طريق رفع طلب من خلال النموذج الإلكتروني على موقعنا وذلك لترتيب موعد لاستلام المنتجات مجانًا من عنوان التسليم الخاص بكم في المملكة العربية السعودية. إلا أنه إذا تبين أن المنتج المرتجع به تلف، لن يتم رد قيمة الفاتورة الأصلية. قد يستغرق الأمر ما يقارب 14 يومًا للإسترجاع.

سياسة رد المبلغ المدفوع

تجرى عملية رد المبالغ المدفوعة (باستثناء أي رسوم تسليم أو رسوم خدمة الدفع النقدي عند الاستلام) باستخدام نفس طريقة الدفع المستخدمة في عملية الشراء، باستثناء طلبات الشراء المدفوعة باستخدام خدمة الدفع نقدًا عند الاستلام والتي يتم رد المبالغ المدفوعة فيها عن طريق إيداعها بحساب بنكي إلكتروني، وليس دفعها نقدًا، يمكن أن يُستخدَم في إجراء طلبيات الشراء المستقبلية عبر الإنترنت. تُرَد مشتريات البطاقات البنكية (الائتمان/الخصم) إلى حساب البطاقة البنكية (الائتمان/الخصم) المستخدمة في عملية الشراء الأصلية، على أن تظهر هذه المعاملة على حساب بطاقة الائتمان الخاصة بكم في غضون 10-15 أيام عمل حسب مزود خدمة البطاقة الائتمانية الخاص بكم، بينما تظهر الإيداعات بالحسابات البنكية الإلكترونية على حسابكم فور استلام تأكيد عملية رد المبلغ المدفوع.

رد المبالغ المدفوعة في حالة الشراء باستخدام بطاقات بنكية وحسابات بنكية إلكترونية عبر الإنترنت أو باستخدام برنامج نقاط مكافآت أمبر.

يرجى العلم أنه في حالة إجراء عملية الشراء باستخدام وسائل دفع مختلفة مثل بطاقات الدفع، نقاط أمبر، ورصيد حساب إلكتروني، فإننا نرد أولاً أي نقاط مستخدمة من برنامج نقاط مكافآت أمبر، ثم نرد الأرصدة الإلكترونية المستخدمة، ثم إذا تبقى بعد ذلك أي مبلغ يتعين رده، فإننا نرده على حساب البطاقة البنكية المستخدمة في عملية الشراء.

الاستبدال

نحن لا نوفر حاليًا خدمة استبدال المنتجات، ويجب أن تتبع جميع المنتجات عملية الإرجاع مع طلب جديد للمنتجات المراد استبدالها. قد يتم استبدال المنتجات المشمولة في التخفيضات والتي تم تخفيضها أكثر في السعر منذ تاريخ الشراء، وفقًا لتقديرنا، حيث سيتم استبدالها فقط وفقًا لقيمة المنتج المخفّضة.

الشروط العامة المطبقة على جميع طلبات الإرجاع والاستبدال
  • لكي تكونوا مستحقين لاسترداد المبلغ المدفوع من جانبكم عبر الإنترنت، يتعين عليكم إرجاع جميع المشتريات (بما في ذلك منتجات الهدايا الترويجية المصاحبة للطلبية) إلينا في غضون 30 يومًا من استلام الطلب، وفقًا للشروط التالية:
    1. أن تكون على حالتها وغير مستخدمة وفي حالة قابلية تامة للبيع (أو على الحالة التي كانت عليها وقت استلامكم لها منَّا أو من وكلائنا)، كما ينبغي أن تكون الأحذية سليمة من أي تلفيات سواء في النعل أو غيره؛
    2. أن تكون بتغليفها/في علبتها/وغلافها الواقي من الأتربة الأصلي مع احتفاظها بجميع الملصقات/وبطاقات السعر والتعليمات الخاصة بالمنتج والعلامة التجارية، كما ينبغي كذلك إرجاع بطاقات إثبات أصالة المنتج، حال كان قد تم استلامها، وأن تكون ملابس السباحة والملابس الداخلية ما تزال محتفظة ببطانة النظافة الصحية الأصلية الملحقة بها؛ و
    3. أن يكون مرفقًا بها أصل تأكيد الطلب.
  • يُرجى مُراعاة الحفاظ على حالة الغُلاف لأي مُنتج، حيث أن تلف عُلب الأحذية أو كون الملابس الداخلية المغلفة غير معبأة، على سبيل المثال، هي حالات من شأنها أن تمنع إعادة بيعها، مما يعني عدم استطاعتنا رد كامل قيمة المبلغ المدفوع. قد يطلب مندوبونا منكم فحص المشتريات المراد إرجاعها في مكان استلامها، ولكن هذا الفحص الأولي لا يعني ضمان أحقيتكم باسترداد كامل قيمة المبلغ المدفوع.
  • لا نقبل، للأسف، مرتجعات الفئات التالية من المنتجات: المنتجات المباعة في متاجر جاب للبيع بالخصم (أويتليت)، والمنتجات المباعة في متاجر جاب خارج دولة الإمارات العربية المتحدة، والمنتجات التي لم يتم شراؤها عبر الموقع الإلكتروني، أو المنتجات التي تم بيعها على مواقع إلكترونية أخرى غير مواقع مجموعة الطاير. يجوز طلب إرجاع الهدايا عن طريق الاتصال بمركز خدمة العملاء، فقط في حال توافر إيصال الهدية.
  • تُخصَم أي نقاط من برنامج "أمبر" كانت مُستحقة لكم على منتج جرى إرجاعه من رصيد حسابكم على برنامج أمبر، بينما تُستَحق النقاط على المنتجات البديلة، حيثما ينطبق. يرجى العلم أنه لأسباب تقنية، ومن أجل استلام تحويل على حساب بنكي إلكتروني، يتعين على العملاء الذين أتمّوا عملية الشراء كزائرين دون حفظ بياناتهم أن يقوموا بتسجيل حساب خاص بهم على موقعنا الإلكتروني وتسجيل بياناتهم معنا.
  • نحتفظ بحقنا في مراجعة المرتجعات ورفض طلبات الإرجاع من العملاء ذوي المعدلات العالية من المرتجعات، غير أننا نشير إلى أن هذا البند المتعلق بالمُرتجعات لا يتضمن ما يُقصَد به التأثير على أي من حقوق المستهلك التي يتمتع بها بموجب قانون دولة الإمارات العربية المتحدة.